منتدى الأقلاع


اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات الأقلاع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولخروجاستعادة كلمة المرور

شاطر | 
 

 ماسكيرانو يَسخر من فينجر والمشككين: نعم !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سامبه الهلالي
المدير العام
المدير العام
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 778
التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: ماسكيرانو يَسخر من فينجر والمشككين: نعم !    الجمعة مارس 11, 2011 4:26 am

سخر اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو نجم خط وسط برشلونة من ادعاءات المدير الفني لفريق آرسنال آرسين فينجر ولاعبيه وكل من شكك في نصر برشلونة على آرسنال أول أمس وقال: "نعم برشلونة دائماً يفوز بالتحكيم".

برشلونة تَمكن من إقصاء آرسنال من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالتغلب عليه 4/3 في مجموع المباراتين، حيث كان قد خسر في لقاء الذهاب 1/2 لكنه في مباراة الإياب حقق النصر بثلاثة أهداف لهدف، وشهد هذا اللقاء العديد من الأحداث الساخنة كطرد روبين فان بيرسي وعدم تعامل الحكم السويسري بمساواة وعدالة مع المدافع الفرنسي الأسمر بلال أبيدال عندما أمسك برقبة فان بيرسي وحاول خنقه بنفس أسلوب جينارو جاتوزو مع مساعد مدرب توتنهام جو جوردون قبل عدة أسابيع ما أدى لإيقاف اللاعب الإيطالي لمدة أربعة مباريات.

لاعب وسط ليفربول السابق خافيير ماسكيرانو الذي كان أحد نجوم المباراة، استمع وقراء أغلب التصريحات التي خرجت على لسان المدير الفني للمدفعجية وكل من شكك في انتصار البرسا وتأهله للدور ربع النهائي، ولم يجد طريقة أخرى للرد على هذه الادعاءات سوى الطريقة الساخرة في التعبير بقوله: "برشلونة يفوز دائما بسبب الحكام، ولا يفوز أبداً بسبب ما قدمه في الملعب أليس كذلك؟؟ ولا يفوز لأنه سدد 19 تسديدة مقابل للاشيء من التسديدات عليه في نفس المباراة".

وتابع: "ولا يفوز لأنه استحواز على 74 % من مُجريات المباراة، ولا يفوز لأنه لمس الكرة أكثر من 900 مرة...من الظلم أن يخرج آرسنال بعد كل ذلك صحيح؟؟ لأنه لم يسدد أي كرة على مرمى برشلونة، إن فينجر يعتقد أنه فعل كل شيء في كرة القدم".

ماسكيرانو عاد للحديث بجدية تاركاً السخرية بقوله: "كان سيكون ظلماً لو تأهل أرسنال عوضاً عنا، وفينجر يعرف ذلك جيداً، فنحن لم نجعله يتنفس هو ولاعبيه داخل الملعب، وهذا كان مفتاح الفوز دائماً لنا، فبرشلونة دائما يلعب بطريقته الخاصة جداً، والنتيجة كان يمكن أن تكون 5-1 لو أردنا ذلك".

وعن الفريق الذي يفضل مواجهته في دور الثمانية بدوري الأبطال، فقد رفض ماسكيرانو التأكيد على الاختيار الذي يفضله زميله الفرنسي بلال أبيدال وهو لقاء ليون الفرنسي حيث سيكون ذلك على حساب ريال مدريد المنافس التقليدي العنيد لبرشلونة.

يذكر أن برشلونة قد أطاح بآرسنال من البطولة للموسم الثاني على التوالي حيث سبق له أن تغلب عليه 6-3 في مجموع المباراتين بدور الثمانية للبطولة نفسها في الموسم الماضي علماً بأنه سبق وحقق لقب البطولة عام 2006 على حساب المدفعجية.

واظهرت الاحصائيات تفوق كبير جداً لبرشلونة على آرسنال خلال المباراة، بـ19 تسديدة من بينهم 10 تسديدات على الثلاث خشبات، مقابل لا شيء من التسديدات لآرسنال على مرمى برشلونة، وتصدى حارس آرسنال لـ7 تسديدات من برشلونة ولم يتصد حارس آرسنال لأي تسديدة، واحتسبت 8 تسللات على مهاجمي برشلونة ما يوضح الضغط المتواصل مقابل أربعة تسللات على آرسنال، وخمس ركلات ركنية مقابل ركلتين، والاستحواذ على الكرة 69% طيلة الـ90 دقيقة مقابل 31% لآرسنال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hassan2010-2012.yoo7.com
 
ماسكيرانو يَسخر من فينجر والمشككين: نعم !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأقلاع :: قسم الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: