منتدى الأقلاع


اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات الأقلاع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولخروجاستعادة كلمة المرور

شاطر | 
 

 الأهلي يغادر إلى دبي والمدرب يضع التكتيك اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alk3bi
الادارة
الادارة
avatar

رقم العضوية : 28
عدد المساهمات : 260
التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: الأهلي يغادر إلى دبي والمدرب يضع التكتيك اليوم   الإثنين مارس 14, 2011 5:52 pm

غادر اليوم عند الساعة 12.15 ظهراً وفد الفريق الأول للكرة بنادي الأهلي متوجهاً إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة برئاسة رئيس جهاز الكرة فيصل العالي الذي سيلتحق بالوفد يوم الثلثاء بسبب ظروف والده الصحية، فيما سيتوجه الوفد اليوم بعضوية مدير الفريق حسين صنقور والمشرف حسين نظير الدرازي فيما تواجد الإداري علي معيوف في دبي مبكراً لعمل الترتيبات من إقامة وتحديد البرنامج الخاص بالتدريب والملاعب التي سيلعب عليها.

والجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي مريانو ومساعديه البحريني علي صنقور والبرتغالي اجواوا ومدرب الحراس فالديمير بالإضافة إلى 20 لاعباً هم: علي سعيد وعباس أحمد وحبيب نصيف وعادل بكاري وعباس عياد وحسين الفرحاني وحسين اسحاق وضياء سلمان وعبدالوهاب علي وعبدالله هلال ومحمد حبيل وجمال راشد وطارق الجنابي ومحمود عبدالرحمن وسعيد منصور وديغو سيلفا وموسى عبدالأمير ومحمود عباس وأحمد منصور وحسين هاشم. واختصاصي العلاج الطبيعي الفلبيني انتوني.

وسيخوض الفريق اليوم أولى تدريباته في دبي عند الساعة 6.00 مساء بتوقيت البحرين. كما أن المدرب مريانو سيعقد اجتماعاً فنياً مع اللاعبين لشرح طريقة اللعب التي سيلعبها الفريق من خلال مشاهدة شريط مباراة الأهلي الإماراتي أمام العربي الكويتي التي أقيمت قبل أسبوعين. وسيكون مقر إقامة الوفد الأهلاوي في فندق «جراند حياة رجنسي».

غياب 4 لاعبين يوم أمس

ومن جانب آخر، خاض الأهلي آخر تدريباته الإعدادية لمباراة الأهلي الإماراتي التي ستقام يوم الأربعاء المقبل على استاد النادي الأهلي عند الساعة 6.00 مساء بتوقيت البحرين خاض تدريبه على ملعبه بالماحوز وسط غياب 4 لاعبين وهم عبدالوهاب علي وحسين الفرحاني وعباس عياد وحسين هاشم للظروف الأمنية التي تعصف بالمملكة.

إلى ذلك، تأكد غياب لاعب الفريق عبدالله زليخ عن مباراة الأهلي الإماراتي بسبب الإصابة التي تعرض لها في تدريب يوم أمس الأول وهي عبارة عن تمزق في الحوض. وأخذ أشعة يوم أمس في مستشفى ابن النفيس بإشراف الطبيب حسن العرادي. وإصابة زليخ ترجع إلى ما قبل أسبوع تقريباً وأخذ الراحة لمدة 5 أيام ولكنها عادت عليه بمجرد التدريب يوم أمس الأول وبالتالي يحتاج من 7 إلى 10 أيام لكي يعود من جديد وبالتالي سيغيب. عن مرافقة الفريق في هذه المباراة الخليجية.

كما أنه سيغيب عن الفريق أيضاً عيسى شهاب وعبدالله وحيد لأجرائهما عملية تنظيف في غضروف الركبة لينضما إلى نجم الفريق علاء حبيل الذي مازال في طور التأهيل إثر العملية التي أجراها في الركبة (الرباط الصليبي) وفي تدريب الأهلي الذي أجراه يوم عصر أمس بدأه بالإحماء ومن ثم توجه الفريق إلى التدريب التكتيكي الفردي والجماعي في النواحي الهجومية والدفاعية والذي استغرق الوقت كله قبل مغادرة الأصفر بيوم.

صنقور: دخولنا مباراة الغد للفوز

وأكد مدير الفريق الأول حسين صنقور أن الفريق جاهز لمباراة الغد وقال إنه يتمنى بأن لا تؤثر أحداث يوم أمس الأمنية على نفسيات اللاعبين والظهور بالأداء المتميز والخروج بالنتيجة الإيجابية. وقال: «الفريق يضم الكثير من اللاعبين الذين يمتلكون الخبرة في مثل هذه المباريات بالإضافة إلى المحترفين الثلاثة والذي نأمل بأن يوفقوا في تقديم العرض الجيد الذي يعكس صورة الأهلي الفنية. ومدرب الفريق شاهد مباراة الأهلي الإماراتي مع العربي الكويتي وحمل التصور الفني والتكتيكي المتكامل والذي سيبني عليه طريقة اللعب من خلال الاجتماع الذي سيعقده هذا المساء مع اللاعبين.

طاقم تحكيمي من قطر يقود المباراة

يقود المباراة الطاقم التحكيمي القطري الدولي بقيادة عبدالرحمن عبدو (حكم ساحة) وبمساعدة وليد المناعي ورمزان الرمزاني وبنجر الدوسري حكماً رابعاً. ويراقب الحكام الدولي السابق العماني محمد الموسوي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سامبه الهلالي
المدير العام
المدير العام
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 778
التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يغادر إلى دبي والمدرب يضع التكتيك اليوم   الإثنين مارس 14, 2011 6:05 pm

مشكور على موضوعك ومجهودك تسلم على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hassan2010-2012.yoo7.com
 
الأهلي يغادر إلى دبي والمدرب يضع التكتيك اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأقلاع :: قسم الكووورة العربية والآسيوية :: الدوري البحريني-
انتقل الى: