منتدى الأقلاع


اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات الأقلاع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولخروجاستعادة كلمة المرور

شاطر | 
 

 نسعى إلى الارتقاء بواقع الأندية وحصر احتياجاتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alk3bi
الادارة
الادارة
avatar

رقم العضوية : 28
عدد المساهمات : 260
التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: نسعى إلى الارتقاء بواقع الأندية وحصر احتياجاتها   الإثنين مارس 14, 2011 5:55 pm

زار الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة نادي البسيتين بحضور رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر والقائم بأعمال مدير عام الشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر، وذلك ضمن سلسة الزيارات التي يقوم بها إلى الأندية الوطنية.

والتقى الشيخ سلمان والجودر بأعضاء مجلس إدارة نادي البسيتين، إذ بحثا معهما احتياجات واطلعا على تقرير مفصل عن النادي وأنشطته التي يقوم بها طوال العام والرامية إلى تطوير فرقه الرياضية في مختلف الألعاب بالإضافة إلى احتياجات ومتطلبات النادي من صيانة وتطوير المنشآت الرياضية، كما اطلعا على المشروعات الاستثمارية المستقبلية التي سيقوم بها النادي بالتعاون مع القطاع الخاص.

وأعرب الشيخ سلمان عن تقديره البالغ للدور الكبير الذي تقوم به الأندية الوطنية في دعم الحركة الشبابية والرياضية والتي وصلت إلى مستويات عالية بفضل اهتمام الأندية الوطنية بتنمية طاقات ومواهب الشباب البحريني بالطرق العلمية الحديثة والتي ساهمت في دعم المنتخبات الوطنية بالعديد من اللاعبين أصحاب المواهب الرياضية المتميزة.

وأشاد الشيخ سلمان بالخطط والبرامج التي يقدمها مجلس إدارة النادي والرامية إلى الارتقاء بواقع النادي في مختلف المجالات، مؤكدا أن هذه الخطط محل تقدير المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

من جانبه، أكد هشام الجودر أهمية دور الأندية الوطنية في منظومة العمل الرياضي والشبابي في المملكة وذلك من خلال رعايتها لعدد كبير من اللاعبين اللذين كانوا ومازالوا يمثلون الركيزة الأساسية في المنتخبات الوطنية التي حققت على مدار السنوات الماضية الكثير من الإنجازات على مختلف الأصعدة مشددا على الدور الذي تطلع به الأندية الوطنية في احتضان شباب المملكة ورعاية مواهبهم وتقديمهم عناصر فعالة لخدمة المملكة.

وجدد الجودر وقوف المؤسسة العامة إلى جانب الأندية الوطنية في كل المبادرات الكفيلة بتشجيع الاستثمار في الأندية بما يضمن إثراء ميزانيات الأندية والتنويع في مصادر دخلها حتى تصبح قادرة على القيام بدورها الرائد في رعاية الشباب والرياضة، مؤكدا أن المؤسسة العامة تسعى وبالتعاون مع الأندية الوطنية إلى البحث عن أفضل السبل الاستثمارية للأندية الوطنية بما يعود عليها بالمردود الوافر الذي يؤمن متطلباتها المالية.

أما عضو مجلس إدارة نادي البسيتين يحيى المجدمي فقد أشاد بالزيارات التي يقوم بها الأمين العام للمجلس الأعلى ورئيس المؤسسة العامة إلى الأندية الوطنية مؤكدا أن هذه الزيارات تبعث على التفاؤل بالارتقاء بالأندية الوطنية ودعمها من الناحية المادية والمعنوية والتي تكفل للنادي تطبيق كافة أنشطته وبرامجه التي تهتم بالجانب الرياضي والشباب والثقافي

الوسط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سامبه الهلالي
المدير العام
المدير العام
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 778
التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: نسعى إلى الارتقاء بواقع الأندية وحصر احتياجاتها   الإثنين مارس 14, 2011 6:06 pm

مشكور على موضوعك وننتضر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hassan2010-2012.yoo7.com
 
نسعى إلى الارتقاء بواقع الأندية وحصر احتياجاتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأقلاع :: قسم الكووورة العربية والآسيوية :: الدوري البحريني-
انتقل الى: