منتدى الأقلاع


اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات الأقلاع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولخروجاستعادة كلمة المرور

شاطر | 
 

 تقديم ( مان سيتي × ليفربول ) . الحلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سامبه الهلالي
المدير العام
المدير العام
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 778
التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: تقديم ( مان سيتي × ليفربول ) . الحلم    الثلاثاء أبريل 12, 2011 2:19 am

#.. المقدمة ..#



بسم الله الرحمن الرحيم .. والصلاة والسلام على امام الهدى والمرسلين .. نبينا محمد علية الصلاة واتم التسليم .. المتعة والاثارة تعود .. وكما عودكم منتدى كوره دائما وابدا في قلب الحدث .. فـاليوم أيها الاعضاء الكرام من اعضاء ومراقبين و ادارة .. يرحب بكم مراقبين قسم الكرة الانجليزية في هذا التقديم الخيآلي أو الجنون .. سموه بـ ما شئتو .. انها قمة الاحلام والثرثرة .. من يكسب ومن يخسر ومن يعض نفسه بين الاربع كبار الاوآيل المان سيتي لـ كسب اللقاء والطيران الى المركز الثاني والليفر لـ الحصول على مقعد دوري أبطال آوربا من الاربعة .. الافضل وهو الذي سـيكسب .. لقاء القوة والاثارة من يكسب ويحجز مقعد في دوري الابطآل .. ومن يودع ويخفق في الانتصآر لقاء الامنيات والاحلآم المان سيتي سـ يحل ضيفا ثقيلآ على ليفربول في قمة الانفليد رود من يكسب ومن يخسر .. في لقآء [ أكون ] أو [ لآ أكون ] قمة الآحلام والامنيات تستضيفه مدينة الآحلآم مدينة ليفربول .. الليفر قدم بـ خسارة قاسية من وست بروميتش بـ هدفين لـ هدف في لقاء اقيم على ملعب وست بروميتش .. والمان سيتي ضرب بـ الخمسة ولقن سندرلاند درسا لاينسى في ملعب سيتي اوف مانشسترستديوم .. داغليش المدرب الاسكتلندي سـ يكسب القمة أما الكلمة لـ الطلياني مانيشني .. الفائز يحجز مقعدا اوربي والخسار هي حلوة اذا جاء في اليورب ليغ .. القمة بـ عيون مراقبين قسم الكرة الانجليزية .. وفخر نجوم الملآعب .. التقديم أطول واللقاء امتع .. فالكلمة الاولى والاخيرة لـ الفائز .. أعزائي القمة قوية .. فاللفير يطمع لـ تحسن المستواء فبعد أن خرج من اليورب ليغ عان وبقوة لكن قبلهام قدم 4مباريات في البيرميغ ليغ قوية وانتصر فيها وكانت ابرزها امام المان يونايتد وفاز الليفر 3×1 .. وبعد الخروج الاوربي من دور16 عاد الى الليفر الى الاخفآق محليآ .. أما المان سيتي فأستغل هدية بلآكبيرن الذي تعادل مع الارسنال 0×0 و هديه ستوك سيتي الذي تعآدل مع تشيلسي 1×1 .. وبذلك سحق المان سيتي سندرلاند بـ خمسة أهداف مقابل لاشيء واحتل المركز الثالث أو خطفه من تشيلسي .. وخلص الفارق بينه وبين الارسنال الوصيف الة 3نقاط وبينه وبين المان يونايتد 10نقاط .. المان سيتي في المركز الثالث طامعا في الوصافة .. والليفر في السادس طامعا في خطف الرابع من البلوز .. القمة تنتظر مشاهدتكم لها .. فالاهداف على موعد والاثارة على موعد و الجمهور على موعد قمة الاثنين من يكسبها ومن يخفق في كسبها ..


#.. بطاقة اللقاء ..#





#.. تاريح البطولة ..#


بريمرليغ (بالإنجليزية: Premier League‏) هو دوري كرة القدم الإنجليزي الممتاز، الأول في إنجلترا وقد تم استخدام مسمى الدوري الممتاز في سنة 1992م. يتكون الدوري من 20 فريق، برعاية بنك باركليز (بالإنجليزية: Barclays Bank‏), ولذلك يسمى دوري باركليز الممتاز (بالإنجليزية: The Barclays Premier League‏). ينطلق الدوري في شهر أغسطس وينتهي في شهر مايو، ويلعب كل فريق 38 مباراة، ليصبح المجموع 380 مباراة في الموسم الواحد، تلعب معظم المباريات يومي السبت والأحد، ولكن عدد قليل من المباريات تلعب خلال أمسيات منتصف الأسبوع. تم تشكيل مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في 20 فبراير 1992، بعد قرار أندية الدرجة الأولى الإنفصال عن دوري الدرجة الأولى، الذي تأسس عام 1888 ; وذلك للاستفادة من صفقات مربحة من حقوق البث التلفزيوني. ومن ذلك الحين أصبح الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر دوري مشاهدةً في العالم، وهو كذلك أكثر دوري كرة قدم ربحاً ; وذلك بإيرادات الأندية مجتمعة بلغت 1.93 مليار دولار في موسم 2007-2008، وهو كذلك صاحب المركز الأول في ترتيب الإتحاد الأوروبي لكرة القدم للدوريات من حيث الأداء في البطولات الاوروبية خلال الخمس سنوات الماضية، متفوقاً على الدوري الإسباني والدوري الإيطالي. من مجموع 44 نادياً نافست على الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن أربعة فقط فازا باللقب : آرسنال (3 ألقاب)، بلاكبيرن روفرز (لقب واحد)، تشيلسي (3 ألقاب)، مانشستر يونايتد (11 لقب). بطل الدوري الحالي هو تشيلسي، الذي فاز بلقب موسم 2009-2010



#.. ملعب اللقاء ..#


ملعب المباراة ملعب ليفربول الانفيلد يقع في مدينة ليفربول في شـارع انفيـلد , و يـقع قـرب السـتانلي بـارك , بنـي سنـة 1884 ، لصالـح نـادي ايفرتـون قـبل ان يـنتقل الـى غوديسـون بـارك ، وهو يعتر ملعب ليفربول من اكثر من قرون من الزمن , يتسع ملعب ليفربول الانفيلد الى 45522 مشجع و كان اخر تجديد لـ الملعب عام 1998 و هو سوف يجدد مره اخرى في السنوات القادمة , واكثر عبارة ترددت في الانفيلد عبارة مشجعين ليفربول المشهوره You'll never walk alone


.. نبذه عن المدينة .. ليفربول أجمل المدن تستضيف قمة الالوان الفاتحة

[img][/img]
هي مدينه تقع في شمال غرب انكلترا , وهي ميناء على الساحل الغربي , ومن اهم المدن الصناعيه والتجاريه , وتعد منفذاً لتجاره وسط غرب انكلترا , وبكل جمالها ,ليفربول هاهي .



الموقع – المملكه المتحده (بريطانيا)


الموقع بالتحديد – انكلترا


المنطقه – شمال غرب انكلترا


المقاطعه الرسميه – المير سيسايد
المقاطعه التاريخيه – لانشاير
مقر الاداره العامه – وسط مدينه ليفربول
تأسست – 1207م
منزله (مكان) مدينه -1880م. ( تطورت مكانه هذه المدينه في هذا التاريخ )
نوع المدينه : حضاريه
الهيئه الحاكمه – مجلس مدينه ليفربول
المساحه – 111.84كم2

الارتفاع – 230قدم








مدينة على ساحل انجلترا الشمالي الشرقي ، وهي مدينة كبرى تقع مابين ليدز وادنبره ..ومدينتا درم ونيوكاسيل قريبتان منها جداً .. فمدينة درم تبعد حوالي 13 ميل . ومن مطار نيوكاسل 25 ميل ..ولندن بالقطار 3ساعات ونصف و 3 ساعات من برمنغهام او مانشستر .. عدد سكانها 300.000 نسمة ..كانت من أكبر المدن في العالم التي تتم فيها بناء السفن ..في السابق كانت بلدة وأما الآن أصبحت مدينة في عام 1992..



#.. حال الفرقين .. ليفربول يخسر من وست بروميتش بـ هدفين لـ هدف ..#


انتهى لقاء ليفربول مع وست بروميتش البيون بـ فوز وست بروميتش 2×1 .. في لقاء استضافه ملعب ذا هاوثورنس .. اللقاء كان رائع .. فالشوط الاول انتهى بـ التعآدل السلبي 0×0 .. وفي الشوط الثاني استمر التعادل .. لكن افتتح التسجيل ليفربول عن طريق اللاعب مايكل سكرتل في الدقيقة "50" .. فرحة الليفر لم تدم طويلا سواء 12دقيقة حتى سجل وست بروميتش هدف التعآدل في الدقيقة "62" عن طريق اللاعب كريست برانت .. واستمر التعادل حتى اتت الدقيقة "89" لـ يسجل كريست برانت هدف التقدم لـ وست بروميتش .. واستمر التقدم حتى اعلن الحكم مايكل جونز عن نهائية اللقاء بين ليفربول ووست بروميتش بـ فوز وست بروميتش بـ هدفين لـ هدف 2×1 .. وبذلك يكون رصيد لـيفربول عند النقطة 45نقطة .. أما وست بروميتش فـ يحتل المركز السادس عشر بـ رصيد 36نقطة ..



#.. حال الفرقين .. بـ الخمسة أو باقل مجهود المان سيتي يتغلب على سندرلاند .



سحق مانشسترسيتي فريق سندرلاند بـ خمسة أهداف مقابل لاشيء 5×0 .. في مباراة اقيمت على ملعب سيتي اوف مانشستر ستديوم .. اللقاء كان اغلب الفرص لـ المان سيتي .. فالدقيقة "9" شهدت هدف المان سيتي الاول عن طريق آدم جونسون .. وفي الدقيقة "15" سجل كارلوس تيفيز هدف التقدم الثاني لـ المان سيتي .. واستمر التقدم بـ هدفين حتى اعلن الحكم هوارد ويب عن نهائية الشوط الاول .. وفي الشوط الثاني سجل المان سيتي الهدف الثالث عن طريق اللاعب الاسباني دافيد سيلفا في الدقيقة "63" وأكمل باترييك فييرا سلسلة الاهدآف بـ هدف رابع لـ المان سيتي في الدقيقة "67" وفي الدقيقة "73" أحرز يحيى توري هدف المان سيتي الخآمس .. واستمر التقدم حتى اعلن الحكم عن نهائية المباراة بـ فوز مانشسترسيتي على سندرلاند بـ خمسة اهداف مقابل لاشيء 5×0 .. وبهذآ يحتل المان سيتي المركز الثالث بـ رصيد 56نقطة وخلفه تشيلسي بـ 55نقطة وفارق 3نقاط بينه وبين الارسنال الوصيف .. أما سندرلاند فـ يحتل المركز الثانية عشر بـ 38نقطة



# .. مباراة الذهاب .. #



في مباراة القمة من الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز و على ملعب ستي اوف مانشستر ستديوم ملعب مانشستر سيتي تغلب مانشستر سيتي على ليفربول بنتيجة [ 3- 0 ] سجل لـ مانشستر سيتي غاريث باري عند الدقيقة 13 و سجل الهدف الثاني المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز عند الدقيقة 52 و ثم عاد مره اخرى لـ التسجل عند الدقيقة 68 عن طريقة ضربة جزاء , وشهد اللقاء كرت اصفر لـ مانشستر سيتي من صالح اللاعب ميكا ريتشاردز و حصل ايضاً مدافع ليفربول مارتن سكرتل على كرت اصفر , و قائد المباراة الحكم فيل داود


#.. أوراق مهمة في دكة البدلآء .. ليفربول ..#


دافيد نغوغ .. لاعب مهم يحتاجه داغليش في الشوط الثاني يمتلك قدرة قوية على التسديدات من البعد و الضربات الراسية المتمكن منها .




لوكاس لييفا .. لاعب متمكن وقوي جسمانيا ومن الممكن أن يحسم اللقاء في اي وقت بـ لمسة فنية أو لمحاته الفنية الجميلة ..




جوكول .. نجم من الممكن أن يزج به داغليش في الشوط الثاني فهو لاعب مهاري ومتميز .. ويصنع ويسجل الاهداف .. ويتملك مهارة عالية ..


نغوغ .. لاعب مهم يحتاجه داغليش في الشوط الثاني يمتلك قدرة قوية على التسديدات من البعد و الضربات الراسية المتمكن منها .






لوكاس لييفا .. لاعب متمكن وقوي جسمانيا ومن الممكن أن يحسم اللقاء في اي وقت بـ لمسة فنية أو لمحاته الفنية الجميلة ..




جوكول .. نجم من الممكن أن يزج به داغليش في الشوط الثاني فهو لاعب مهاري ومتميز .. ويصنع ويسجل الاهداف .. ويتملك مهارة عالية ..

#.. أوراق مهمة في دكة البدلآء .. مانشسترسيتي

[img][img][/img][/img]
يمتلك المان سيتي لاعبين متميزين في دكة البدلاء .. فيوجد


دازيكو اللاعب الفنان و المتميز في خط الهجوم .. فهذا اللاعب من الممكن أن يحسم اللقاء في اي لحظة .. يمتلك قدرة على الضربات الراسية القوية ويتمكن منها .. ويحاول تسجيل الاهداف من اي مكان وصنعها ..


جيمس ميلتير .. هذا اللاعب المحور الدفاعي المتميز يمتلك قدرة هائلة على قطع الكرة وتمريرة الجمييل وتسجيل الاهداف من التسديدات ..



مايكل جونسون .. هذا اللاعب الغدار يمتلك مهارة عالية ويمتلك ايضا سرعة عالية وقوية وسريعة .. ومن الممكن أن يحسم اللقاء اللقاء بـ هدف من اكبر شيء ..


#.. ابرز نجوم الفرقين .. ليفربول ..#


..


::




#.. ابرز نجوم الفرقين .. مانشسترسيتي ..#


..


..



.


#.. القيادة الفنية ..#


××××


.



#.. الخاتمة ..#


ولكل بداية نهائية .. وهانحن نضع خاتمة لـ تقديمنا البسييط .. ونتمنا ان يكون تقديمنا قد نال رضاءكم ويليق بـ القمة المرتقبة ..



][ أسئلة نقاشية ][

س/ ما توقعاتك لمجريات اللقاء ؟


س/ ما توقعاتك لنتيجة اللقاء ?


- مساحة حرة لك ?

_________________



[center]


اخي الزائر ايذ متعرف تسجل في المنتدى ضف هاذ hassn777@hotmail.com ويعلمك التسجيل
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hassan2010-2012.yoo7.com
 
تقديم ( مان سيتي × ليفربول ) . الحلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأقلاع :: قسم سلة المهملات :: سلة المهملات-
انتقل الى: