منتدى الأقلاع


اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات الأقلاع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولخروجاستعادة كلمة المرور

شاطر | 
 

 سيلفا يقود فيليز لدور الستة عشر في كأس ليبرتادوريس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alk3bi
الادارة
الادارة
avatar

رقم العضوية : 28
عدد المساهمات : 260
التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: سيلفا يقود فيليز لدور الستة عشر في كأس ليبرتادوريس    السبت أبريل 16, 2011 5:11 am

سجل المهاجم سانتياجو سيلفا الملقب بالدبابة هدفين ليقود فيليز سارسفيلد الارجنتيني للفوز 3-صفر على مضيفه كراكاس الفنزويلي والتأهل لدور الستة عشر في كأس ليبرتادوريس للأندية لاندية امريكا الجنوبية لكرة القدم أمس الخميس.

وتغلب يونيفرسيداد كاتوليكا على يونيون اسبانيولا 2-1 في مواجهة تشيلية خالصة ليتأهل الأول في صدارة المجموعة الرابعة متفوقا بنقطة واحدة على فيليز في حين فشل كراكاس في التأهل وهو الذي بدأ مباراته أمس في صدارة المجموعة.

وأبقى سانتوس البرازيلي الذي لعب بدون الثنائي الدولي نيمار وإيلانو على أمله في التأهل في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة الأسبوع المقبل بفوزه 2-1 على سيرو بورتينو في اسونسيون عاصمة باراجواي.

وفي الاستاد الاولمبي بكراكاس وضع لاعب الوسط ماكسي موراليس فريقه فيليز الفائز باللقب عام 1994 في المقدمة بعد مرور 20 دقيقة من البداية. وجاء الهدف إثر تمريرة عرضية من خوان مانويل مارتينيز.

وسجل سيلفا وهو من اوروجواي هدفين في الدقائق الثماني الأولى من الشوط الثاني ليحسم المباراة. وجاء هدفه الأول بطريقة رائعة بعد أن وقف الحظ إلى جواره.

وبينما كان يقف بجوار خط التماس قريبا من خط المرمى بدا أن سيلفا لعب كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن الكرة سقطت من فوق رأس الحارس ريني فيجا وسكنت شباكه.

وأضاف المهاجم حليق الرأس هدفه الثاني بضربة رأس من الوضع طائرا.

وقال سيلفا الذي اختير أفضل لاعب في المباراة لمحطة فوكس سبورتس التلفزيونية "إنها رحلة طويلة للوصول إلى هنا (فنزويلا).. أرض الملعب لم تكن في حالة جيدة ولعبنا ضد فريق جيد."

وطرد البديل جاستون دياز لاعب فيليز قبل خمس دقائق من النهاية لحصوله على الإنذار الثاني.

ووضع دانيلو فريقه سانتوس في المقدمة بعد 11 دقيقة من البداية وأضاف المهاجم البديل مايكون هدفا ثانيا بعد أقل من دقيقتين من بداية الشوط الثاني. وسجل بيدرو بنيتز الهدف الوحيد لسيرو الذي لم يخسر بأرضه قبل هذه المباراة.

ويتصدر كولو كولو الترتيب في المجموعة الخامسة بتسع نقاط بفارق نقطة واحدة على كل من سيرو بورتينو وسانتوس. ويتفوق سيرو على سانتوس بفارق الأهداف ليحتل المركز الثاني.

وكان اتليتيكو جونيور الكولومبي وجريميو البرازيلي ضمنا التأهل عن المجموعة الثانية لكن مباراتيهما في ختام منافسات المجموعة حددتا المتصدر.

وبقي جونيور في الصدارة بتعادله 1-1 مع ضيفه ليون دي هوانوكو من بيرو في حين خسر جريميو 3-صفر خارج أرضه أمام اورينتي بتروليرو البوليفي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيلفا يقود فيليز لدور الستة عشر في كأس ليبرتادوريس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأقلاع :: قسم الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: